.....منتدي سوفي نت
منتديات سوفي نت

مرحبا بك عزيزي الزائر وأهلا وسهلا بك
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا, إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
لاإله إلا الله محمد رسول الله


منتدي علمي ثقافي رياضي * منتدى برامج الكمبيوتر والأنترنت * منتدى الإكترونيك العامة * منتدى الطب والتغذية الصحية * منتدى اللغة وعلوم البرمجة
 
الرئيسيةسوفي نت*التسجيلدخول
إستمع لإذاعة سوف مباشر
 

شاطر
 

 الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tahar1956
مشرف عام
tahar1956

ذكر

العمر : 38
كيف تعرفت علينا : قوقل
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية Empty
مُساهمةموضوع: الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية   الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية Icon_minitimeالخميس ديسمبر 10 2009, 17:29

الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد

الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية


الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية 80912


قررت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد المشاركة في بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد التي استعادت تنظيمها مصر ما بين 7 و22 فيفري القادم بصورة رسمية. وربطت الاتحادية مشاركتها في الدورة القادمة بوضع ''الخضر'' في أفضل الظروف الأمنية.
دعت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد الكونفدرالية الإفريقية إلى تحمل مسؤولياتها في حال حدوث اعتداء على أعضاء الوفد الجزائري. ورغم أن عودة تنظيم بطولة أمم إفريقيا إلى مصر كان متوقعا، إلا أن الاتحادية الجزائرية عبرت عن استيائها لموقف الكونفدرالية الإفريقية، بإقرارها منح التنظيم مجددا إلى مصر التي تخلت عن التنظيم، بسبب مشاركة الجزائر.
وقال رئيس الاتحادية الجزائرية، جعفر آيت مولود،إنه تحدث شخصيا إلى رئيسي الكونفدرالية الإفريقية والاتحادية الدولية، ودعاهما إلى تحمل مسؤولياتهما في حال حدوث اعتداء على أعضاء الوفد الجزائري. وذكر آيت مولود، أنه طلب ضمانات أمنية للحفاظ على فرص ''الخضر'' في هذه البطولة التي تعد مؤهلة إلى مونديال السويد العام (2011)، موضحا أن إعادة التنظيم إلى مصر يطرح أكثر من سؤال. ومع ذلك، أضاف المتحدث، طمأن الجانب المصري الهيئة القارية أنه سيعمل على ضمان راحة كل الوفود المشاركة في الدورة بما في ذلك الجزائر، على غرار الهيئة القارية التي أكدت للجانب الجزائري، مثلما يقول آيت مولود، أن المنتخب الجزائري (إناث وذكور)، سيكون في ظروف مريحة، بمناسبة مشاركته في الدورة. وكشف رئيس الاتحادية الجزائرية، أنه سيلح على الجانب المصري احترام كل تفاصيل تنقلات الوفد الجزائري في القاهرة إلى جانب مراعاة مكان الفندق الذي سيقيم فيه الوفد الجزائري، موضحا أنه سيستعين بخدمات سفارة الجزائر في مصر لضمان راحة الجزائريين خلال إقامتهم بمصر.


الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية 100ph
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.....منتدي سوفي نت :: ** القسم الرياضي ** :: منتدي الرياضة العامة :: منتدى كرة اليد-
انتقل الى: